منظمة التحرير الفلسطينية
السلطة الوطنية الفلسطينية
الهيئة العامة للشؤون المدنية

تفاصيل الخبر

الوزير الشيخ يكرّم وكيل هيئة الشؤون المدنية ومدير شؤون الافراد

2015/12/31

كرّم اليوم الوزير حسين الشيخ رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية وكيل الهيئة عطوفة الاخ معروف زهران و السيد راضي فخيدة مدير شؤون الافراد الذين أنهوا السن القانوني للخدمة في الهيئة وفاءً وإكراماً لهم لما قدموه من الجهد طيلة وجودهم على رأس عملهم بحضور كافة الموطفين .

حيث رحب الوزير الشيخ بالحضور قائلا ها انتم اليوم تترجلون من صهوة جوادكم في ميدان العمل الوظيفي بكل انتماء واخلاص متمنين لكم نجاحاً آخر في ميدان ال
حياة ، لقد كان لهذه المدة التي عملنا بها الاثر البالغ في النفس والذكريات الجميلة بما تعودناه منكم من التواضع والإخلاص في العمل .

وأثنى الشيخ على عطائهم وقيامهم بواجباتهم حتى اكرمهم الله تعالى ببلوغ سن التقاعد وهم على اتم صحة والعافية ، متمنياً لهم مزيدًا من التقدم والتوفيق في خدمة وطنهم وشعبهم .

من ناحيته عبر معروف زهران عن سعادته بهذا التكريم وهذا الحفل الذي منحه شعوراً بالاهتمام الكبير والتقدير من قبل الوزير الشيخ وكافة موظفي الهيئة متمنيا لهم دوام الصحة والعافية والنجاح في عملهم داخل الهيئة وخارجها ، شاكرا لهم حضورهم والقائمين على الحفل متمني على الجميع التواصل المستمر وزيارته في مسقط رأسه محافظة قلقيلية .

من جهته القى راضي فخيدة قصيدة ودّع بها زملائه في الهيئة والتي أثرت في نفوس المتواجدين تقول بعض ابياتها :

أقول أحبّتي كيف السبيل ،،، فقد أزف التفرّق والرحيل
قضيت بقربكم عهداً جميلاً ،،، مضى وكأنه النسم العليل
هنا عشنا معاً فالكل اهل ،،، يؤلف بيننا العشّ الجميل

هذا وفي نهاية الحفل قدّم رئيس الهيئة دروعاً تقديرية للمتقاعدين ، ووضع الحضور في صورة الوضع السياسي والاستحقاقات القادمة وسط مداخلات من بعض الموظفين .